مبيعات و تعاملات تجارية ناجحة بمبالغ تصل إلى أكثر من 800,000 ريال سعودي!
سوف يتم توفير هواتف للتواصل في القريب العاجل

معلومات الضمان

Shield2

 

نبذة حول ضمان المؤسسة للمنتجات الملموسة

الضمان هو وسيلة لمساعدة عملائنا في إستبدال او تعويض العميل حول المنتج الذي يحدث به مشكلة كالأعطال المصنعية التي خارجة عن إرادة المستخدم

من المتعارف عليه بأنه لا يوجد أي منتج على وجه الأرض يخلوا من المشاكل التقنية او التصنيعية مهما كانت دقة التصنيع او الجودة او قيمة المنتج – و لهذا تم توفير الضمان لعملائنا الكرام لتسهيل حياتهم اليومية و المالية و لكسب ثقتهم و رضاهم حول المؤسسة بشكلاً عاماً. و مع الأسف قد يستغل البعض هذه الشفافية و المصداقية المقدمة من قبلنا بالتحايل على المؤسسة لمحاولة كسب منتج مجاني او تعويض مالي او غيره, و لهذا سوف تقوم بالمؤسسة بالتشديد على أمر الضمانات كـ إتباع شروطنا بشكل تام ليتمكن العميل من الإستفادة من الضمان.

توفير الضمان للعملاء مُكلف جداً على المؤسسة لعدم وجود إتفاقات و تعاملات رسمية مع الشركة الصانعة للسلعة كـ الوكالة او رخصة توزيع معتمدة. و لهذا قد يُلاحظ من قبل بعض الأسواق المحلية في رفع الأسعار لتغطية هذه الخسائر العالية. مؤسسة النقرة الأولى تحاول قدر الإمكان توفير ضمان يناسب العميل مقابل أسعار منافسة, و لكن لا نستطيع الثبات على هذه الأسعار بشكلاً دائم عند وجود مستوى عالي بالتحايل من قبل العملاء و إستغلال ضمان المؤسسة. و نأسف بالقول بأنه قد يتم رفع أسعار منتجاتنا في المستقبل القريب او البعيد لنتمكن من تغطية هذه الخسائر.

 

 

مدة الضمان

قد يتم تحديد ضمان مختلف لأحد المنتجات إما بمدة أعلى او أقل, و عند وجود إختلاف عن المذكور في هذه الصفحة فسوف يتم توضيحه للعميل قبل الشراء.

 

الأجهزة المكتبية

عند شراء جهاز مكتبي مع التركيب

 

case

 

 

90 يوم

 

المنتجات الفردية

عند شراء منتج او عدة منتجات بشكل فردي

 

gpu

 

 

30 يوم

 

 

 

شروط الضمان للمنتجات الملموسة

( جميع المنتجات المباعة لا ترد و لا تستبدل إلا بحالة وجود عطل مصنعي فقط )

 

سوء إستخدام المنتج يقع على مسؤولية العميل
الضمان مُلغى بشكل نهائي عند إرتكابك لإحدى المخالفات الموضحة في هذه الصفحة (يشمل جميع المنتجات المباعة من قبل المؤسسة)

 

كسر السرعة هو زيادة التردد (او السرعة) المصنعية للمعالج او الرام او كرت الشاشة إلى أرقام فوق الترددات المصنعية الإفتراضية. و يشمل ذلك بشكل عام التغيير او العبث في “التردد” المصنعي للمنتج إما بتخفيضه او زيادته, و ينطبق أيضاً على العبث في “الفولتية” بزيادتها او خفضها.

كسر السرعة لا يشمل “الكسر المصنعي” الذي يتواجد في بعض البطاقات الرسومية حيث أن هذا النوع من الكسر تم عبر أيادي و إختبارات الشركة الصانعة للمنتج و هو مضمون و يختلف عن كسر السرعة الذي يتم بشكل يدوي عبر المستخدم.

تُقدم المؤسسة بعض الخدمات الإختيارية المدفوعة للعميل عند طلب جهاز جديد مثل “كسر سرعة المعالج” و “كسر سرعة البطاقة الرسومية”. و يتم عمل هذه الخدمة بشكل يدوي من قبلنا و خبراتنا, و المؤسسة مسؤولة عن عطل المنتج عند حدوثه قبل تسليمه للعميل و سوف نقوم بإستبدال المنتج المتعطل إلى منتج جديد تماماً, و إن لم يكن متوفر فسوف نقوم بإبلاغ العميل و عرض منتجات مماثلة أخرى يستطيع الإختيار من بينها. مع التوضيح أنه لا يحق للعميل إلغاء إتفاقية شراء الجهاز إذا لم تستطع المؤسسة إستبدال المنتج المتعطل بمنتج مماثل لعدم توفره.

لا تستطيع المؤسسة تحمل أي مسؤولية تجاه الأعطال او المشاكل التي قد يواجها العميل مستقبلاً او فور الإستلام عند طلب إحدى خدمات كسر السرعة.

تتطلب بعض أجزاء الكمبيوتر إلى طريقة معينة لتركيبها بشكل صحيح.

عند شراء “قطع فردية” من المؤسسة, فأن العميل مسؤول عن تركيبها, و المؤسسة لا تتحمل أي مسؤولية و لا تستطيع تقديم ضمان عند إكتشاف تركيب خاطئ من قبل العميل.

و عند شراء “جهاز مكتبي مع التركيب” من المؤسسة فهذا يعني أن المؤسسة مسؤولة عن التركيب و لا يتحمل العميل اي أخطاء ناتجة من قبلنا.

قد يقوم العميل بعمل تطوير يدوي في بعض المواصفات و يتطلب ذلك الى فك الجزء القديم و تركيب الجزء الجديد, و في هذه الحالة المؤسسة لا تتحمل الأخطاء الناتجة من قبل العميل في حالة عطب المنتج بسبب عدم وجود الخبرة الكافية لإنجاز هذا العمل.

يعني ذلك عمل تغييرات او تعديلات على المقاييس المصنعية من الشركة الصانعة, او على ما تم عمله من قبل المؤسسة.

ينطبق هذا الأمر على التالي و ليس بالحصر:

- عمل تعديلات على الكيس (صندوق الجهاز) كـ إعادة الصبغ او القص او إستخدام اللواصق للزينة.

- فصل المبرد من البطاقة الرسومية لغرض التنظيف من الغبار و الأوساخ, او لتغيير معجون التبريد.

- فصل المبرد من المعالج لغرض التنظيف من الغبار و الأوساخ, او لتغيير معجون التبريد.

- فصل أجزاء الكمبيوتر كاملة من الداخل لغرض التنظيف او إعادة تنظيم الكيابل.

- تنظيف المنتج بإستخدام قوة دفع هواء عالية قد تسبب إلى تلف او كسر المروحة او أجزاء أخرى.

- إزالة المراوح في الجهاز لغرض تقليل نسبة الضجيج, مع إهمال النتائج السلبية التي قد تحدث عند عمل ذلك مثل “إرتفاع الحرارة”.

عند طلب جهاز مع التركيب, فإن المؤسسة تقوم بعمل إختبارات للمنتجات قبل تسليمها للعميل للتأكد من عملها بشكل صحيح دون وجود إرتفاع في الحرارة فوق المعدل الطبيعي.

بسبب وجود إختلافات في الأجواء من منطقة لأخرى, لا تتحمل المؤسسة مسؤولية وجود إختلافات في حرارة المنتج عند تسليمه للعميل مقابل ما تم مشاهدته تحت أيادينا.

على العميل متابعة الحرارة  بنفسه و تقع المسؤولية عليه تماماً, و عند إكتشاف إرتفاع عالي في الحرارة فيجب عليه إتخاذ اللازم لتقليلها (دون إستخدام وسائل قد تُلغي ضمان المؤسسة). و يستطيع العميل مراسلتنا لطلب النصائح حول كيفية حل مشكلة الإرتفاع في الحرارة.

 

المعدلات الطبيعية التي لا يُنصح بتجاوزها:

معالجات Intel: يُفضل عدم تجاوز 80 درجة مئوية – نسبة الخطر هي من 90 فما أعلى.

كروت الشاشة AMD/NVIDIA: يُفضل عدم تجاوز 85 درجة مئوية – نسبة الخطر هي من 95 فما أعلى.

بعض أنواع مزودات الطاقة تعمل على جهد معين كـ 110v فقط, و ليست مخصصة لفولتية أعلى كـ 220v. و بعضها تأتي بنظام عالمي و متوافقة مع 110v/220v دون مشاكل.

بعض أنواع مزودات الطاقة التي تقبل 110v/220v يأتي بها زر مخصص للتحويل من بين الجهدين, و بعضها أيضاً تأتي بتحويل أوتوماتيكي دون حاجة تدخل المستخدم.

العميل مسؤول عن سؤال المؤسسة بفولتية مزود الطاقة قبل طلب إحدى منتجاتنا للتأكد من توافقها مع فولتية منزله. لا نتحمل أي مسؤولية تجاه الأعطال الناتجة من إهمال او نسيان العميل بتشغيل مزود طاقة مخصص لـ 110v على 220v (او العكس).

 

 

شروط الضمان للمنتجات الإلكترونية

( جميع المنتجات الإلكترونية المباعة لا ترد و لا تستبدل لأي سبب كان إلا في حالة وجود مشكلة في الكود لأنها عبارة عن أكواد رقمية لا يمكن إسترجاعها من العميل )

 

مفاتيح الويندوز و بعض البرامج التي يتم بيعها هي رخصة نوع OEM (إلا في حالة لم يتم ذكر هذه العبارة في إسم او وصف المنتج) و هذا النوع من المفاتيح يكون مخصص للإستخدام على جهاز واحد فقط و على نفس الجهاز بشكل دائم و لا يمكن نقلها إلى جهاز مختلف مستقبلاً.

 

سوء إستخدام المنتج يقع على مسؤولية العميل و الضمان مُلغى عند إرتكابك لإحدى المخالفات الموضحة في الأسفل:

– محاولة تفعيل كود ويندوز او برنامج مخصص لجهاز واحد فقط على عدة أجهزة مختلفة بنفس الوقت.

– إعادة بيع الأكواد بطريقة غير صحيحة او قانونية.

– مشاركة الكود مع شخص آخر او نشره في الإنترنت او عدم المحافظة بشكل جيد على سرية مفتاحك الشخصي.

– تفعيل المفتاح بطريقة مختلفة عن ما تم ذكره تحت تفاصيل المنتج المباع.

– عدم إتباع الخطوات الصحيحة الموضحة للعميل حول كيفية تفعيل المفتاح بالشكل الصحيح و المطلوب.

– عدم الإلتزام بالشروط او القوانين الخاصة بالشركة الصانعة للمنتج.

 

 

نحاول جاهدين بعرض جميع المعلومات حول الضمان و المخالفات اللاغية للضمان في هذه الصفحة. المؤسسة لا تتحمل مسؤولية تجاه حدوث مشاكل للعميل كان ناتجها مخالفات لم يتم ذكرها في هذه الصفحة حيث أن سوء الإستخدام هي أعمال كثيرة يصعب حصرها في مكان واحد. يحق للمؤسسة عمل تعديلات على الضمان المقدم من قبلها من حين لآخر حسب ما تراه لمصلحتها دون سابق إنذار للعملاء. على العميل مراجعة هذه الصفحة قبل طلب إحدى منتجاتنا لمعرفة معلومات و شروط الضمان. في حال إقرار المؤسسة بعمل بعض التعديلات على الضمان فهي لا تنطبق على من قام بشراء إحدى منتجاتنا مع شروط و معلومات الضمان السابقة إلا في حال تم ذكر ذلك. جميع التعديلات التي تمت على هذه الصفحة مع التواريخ و الأوقات متوفرة لدينا و نستطيع إثباتها لدى المحاكم إن تطلب ذلك.