مبيعات و تعاملات تجارية ناجحة بمبالغ تصل إلى أكثر من 800,000 ريال سعودي!
سوف يتم توفير هواتف للتواصل في القريب العاجل

الخدمات المجانية و المدفوعة

 

الإضافات و الخدمات المجانية

هذه الخدمات مقدمة بشكل مجاني من المؤسسة لطلبات الأجهزة المكتبية الجديدة

 

 

 

نعمل على تركيب إحترافي بعناية تامة من سابق خبرة طويلة في هذا المجال. و قد تصل مدة تركيب بعض الأجهزة إلى أكثر من 4 ساعات بسبب العناية العالية وقت التركيب. يمكننا إتخاذ “الطريق السريع” و إنهاء معظم انواع الأجهزة خلال أقل من ساعة واحدة, و لكن السرعة في الإنجاز و الإحترافية لا ينطبقان معاً.

يتوفر لدينا عدة أجهزة و أدوات تساعدنا على إنجاز هذا العمل بشكل إحترافي للعميل كـ جهاز آلي لتثبيت المسامير, أدوات يدوية للحاجة (عند فشل الأجهزة الإلكترونية في إنجازها او للأعمال التي تتطلب عمل يدوي بشكل كامل), كشافات لإضاءة الأماكن الصعبة وقت التركيب, لبس القفازات لمحاولة تجنب طباعة البصامات قدر الإمكان, و غيرها من الوسائل التي تُعطي نتيجة نهائية بشكل إحترافي.

جميع طلبات الأجهزة المكتبية يتم تركيبها بشكل مجاني للعملاء دون إحتساب أي مبالغ إضافية – و لكن في حالات خاصة قد يتم إحتساب رسوم عليها.

 

يتم إختبار جميع الأجهزة قبل تسليمها للمشتري للتأكد من عملها بشكل سليم دون وجود أي مشاكل مصنعية. يشمل ذلك إختبار الأداء, جودة التبريد, التأكد من عمل و إستجابة بعض القطع الداخلية (مثل الوايرلس و البلوتوث إن وجد, مداخل الـ USB, الأنوار الخارجية في الصندوق). و من بعض البرامج التي يتم إستخدامها لعمل هذه الإختبارات هي:

 

برنامج 3DMark11 لإختبار أداء المعالج و كرت الشاشة.

برنامج Prime95 و FurMark لإختبار جودة تبريد المعالج و كرت الشاشة / و لإختبار ثبات كسر السرعة إن وجد.

برنامج Core Temp و MSI Afterburner لمتابعة حرارة القطع الداخلية كـ المعالج و كرت الشاشة.

برنامج CPU-Z و GPU-Z للتأكد من مواصفات و مقاييس الشركة الصانعة للمعالج و كرت الشاشة و المذربورد و الرام.

برنامج ATTO و HDTune لإختبار أداء أقراص الـ SSD و HDD.

 

لا نتخلص من أي تغليف يخص أي منتج.

جميع صناديق و تغليفات المنتجات سوف يتم تسليمها للعميل (عدا بعض المنتجات التي تأتي بتغليف عادي او كرتوني بسيط و التي تسمى بـ OEM). يستطيع العميل الإستفادة من هذه الصناديق إما لتصويرها او للحاجة المستقبلية عند بيع القطع الداخلية بشكل فردي او غيرها.

 

 

من الطبيعي أن يواجه المستخدم عدة صعوبات او إستفسارات حول طلبه الجديد. لهذا نحن نُقدم الدعم الفني مجاناً لمساعدة العميل بالإجابة على أي إستفسارات تقع تحت إختصاصنا و خبراتنا. كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة التواصل لمراسلتنا (هذا النوع من الدعم الفني لا يتم تقديمه إلا عبر الإنترنت و ليس الهاتف).

 

 

 

الخدمات الإختيارية المدفوعة

هذه الخدمات إختيارية و تم توفيرها بشكل منفصل كونها تتطلب إلى جهد عالي و وقت طويل لإنجازها

يرجى الملاحظة بأن هذه الخدمات المدفوعة لها تأثير سلبي كبير على سرعة إنجاز و إنهاء طلب العميل و التي تتراوح ما بين عدة ساعات إلى يومين إضافية عند إختيار إحدى خدمات كسر السرعة. و قد تصل إلى اكثر من 4 أيام إضافية عند إختيار جميع الخدمات معاً.

 

 

نستخدم وسائل معينة لتنظيم الكيابل الداخلية في الجهاز لجعلها متناسقة و بمظهر جميل قدر المستطاع.
فائدة تنظيم الكيابل هي إعطاء منظر جميل للمحتويات الداخلية و لمساعدة تدفق الهواء بنسبة أفضل.

يرجى الملاحظة بأن ليس جميع الأجهزة تقبل ترتيب الكيابل او المسمى بـ Cable Management. يعتمد هذا الأمر على قابلية الترتيب في نوعية الكيس (الصندوق) + نوعية البور سبلاي و طول الكيابل. في الأسفل توضيح بالصور و الفروقات بين أجهزة بكيابل منظمة و أجهزة أخرى بدون تنظيم:

كيابل غير منظمة

كيابل منظمة بطريقة إحترافية

 

 

هذه الخدمة تسمح للمستخدم بإستلام حاسبه مجهز بنظام Windows و تعريفاته ليُصبح جاهزاً للإستخدام فور الإستلام.

لا تقوم المؤسسة بتفعيل نظام الويندوز بشكلاً غير نظامياً لأسباب قانونية. سوف يقوم العميل بإستلام الجهاز مع نسخة ويندوز تحت المدة التجريبية و هي 30 يوم. يستطيع العميل تفعيل النظام لديه بالطريقة التي يشاء بها بعد إستلام طلبه من المؤسسة.

يتم تثبيت التعريفات اللازمة التي يجب توفرها لعمل الجهاز بشكل صحيح فقط. لا يشمل ذلك تثبيت البرامج الملحقة مع بعض القطع كـ المذربورد و التي لا تُسمى بـ “تعريف”.

 

نسخ الويندوز التي تستطيع المؤسسة تثبيتها للعملاء مع كامل التحديثات المجانية من مايكروسوفت (يشمل حزمة Service Pack إن وجد):

– نسخة Windows 7 Ultimate 64bit باللغة المناسبة للعميل Arabic او English.
– نسخة Windows 8.1 Professional 64bit باللغة المناسبة للعميل Arabic او English.

 

لا نتعامل مع الأنظمة القديمة كـ Windows XP/Vista. او الأنظمة الغير مدعومة كـ النسخة الأولى من Windows 8. لا نتعامل أيضاً مع الأنظمة المقدمة من الشركات الأخرى كـ OS X و Linux لعدم توافقها بشكل كامل مع “الأجهزة الإحترافية المكتبية” و التي لا تتناسب أيضاً مع مستخدمي العاب الـ PC.

 

نستطيع تثبيت البرامج اللازمة و التي تعتبر هامة لغالبية المستخدمين. خدمة مفيدة بتكلفة منخفضة تُساعد العملاء عن عناء البحث و تحميل و تثبيت هذه البرامج.

 

قائمة البرامج التي سوف يتم تثبيتها:

- برنامج الجافا Java.
– برنامج الفلاش Adobe Flash Player الذي لا غنى عنه و وجوده هام في جميع الأجهزة دون إستثناء.
– برنامج الميديا الذي يُدعم تشغيل الكثير من أنواع ملفات الفيديو و الصوت K-Lite Media Player Classic.
– المتصفح المجاني الشهير Google Chrome.
– برنامج الملفات المضغوطة المهم للمستخدم اليومي WinRAR (نسخة تجريبية – بدون تفعيل).
– برنامج الحماية المتكامل ضد الفايروسات و الهجمات الخبيثة Kaspersky Internet Secutiy 2014 (نسخة تجريبية 30 يوم – بدون تفعيل).

 

جميع هذه البرامج تثبيتها إجباري في حال قام العميل بطلب إضافة هذه الخدمة (أي لا يمكن إضافة هذه الخدمة ثم طلب عدم تثبيت برنامج معين منها). المؤسسة لا تستطيع تفعيل البرامج الغير مجانية بشكل غير قانوني, على العميل تفعيلها بالطريقة التي يشاء بها بعد إستلام طلبه من المؤسسة. لا نستطيع ضمان تثبيت آخر إصدارات البرامج مع كل طلب.

 

كسر سرعة المعالج هي من إحدى ميزات الأجهزة التجميعية الإحترافية و التي تُعطي أداء أفضل للإستخدام اليومي في الويندوز و الألعاب.

المقصود بكسر السرعة هو تجاوز الترددات المصنعية للمعالج. كمثال: التردد الإفتراضي لمعالج i7-4770K هو 3.5GHz, و مع إضافة هذه الخدمة قد نتمكن من إيصال السرعة إلى 4.8GHz او بحسب الحدود الآمنة.

لا يوجد مخاطر و سلبيات كبيرة (بمشيئة الله) مع كسر السرعة طالما لم يتم الوصول إلى ترددات و أرقام غير آمنة بثبات غير تام. نقوم بإستخدام خبراتنا و و سائلنا لإنجاز أعلى كسر سرعة ممكن تحت درجات حرارة مناسبة و آمنة على المعالج.

 

لا يمكن عمل “كسر سرعة المعالج” على جميع الأجهزة, بل يجب توفر بعض الشروط اللازمة لنستطيع عمل ذلك:

- يجب أن تكون نسخة المعالج بها رمز K كـ i5-4670K/i7-4770K.
– يجب أن يتواجد مبرد إحترافي للمعالج في حاسب العميل, لا يُمكن و لا يُنصح بكسر السرعة على المبرد الإفتراضي من شركة Intel لسوء جودته في التبريد.
– يجب أن تكون اللوحة الأم مناسبة و قابلة لكسر السرعة كـ المذربوردات بشرائح Z87 و Z97.

 

عند توفر و تطابق هذه الشروط فسوف تُحاول المؤسسة بالوصول إلى أعلى رقم آمن للعميل.

يرجى الملاحظة بأن الضمان المقدم من المؤسسة على المعالج لاغي بشكل مباشر و نهائي بعد كسر سرعته. لا تتحمل المؤسسة أي مشاكل كان ناتجها كسر السرعة. و لا تستطيع المؤسسة ضمان قدرتها بالوصول إلى رقم عالي في كسر السرعة حيث أن لكل منتج قدرة تختلف عن الآخر حتى إن كانت بنفس المواصفات و المقاييس المصنعية. و للمزيد من المعلومات حول الضمانات يرجى زيارة صفحة الضمان هنا. المؤسسة لا تتحمل أي مسؤولية في حال قام العميل بحذف إعدادات كسر السرعة بالخطأ (لا يُمكن إستعادة الإعدادات بعد حذفها).

 

كسر سرعة كرت الشاشة هي من إحدى ميزات الأجهزة التجميعية الإحترافية و التي تُعطي أداء أفضل للإستخدام اليومي في الألعاب.

المقصود بكسر السرعة هو تجاوز الترددات المصنعية لكرت الشاشة. كمثال: التردد الإفتراضي للنواة في الكرت القياسي GTX780 هو 900MHz, و مع إضافة هذه الخدمة قد نتمكن من إيصال السرعة إلى 1200MHz او بحسب الحدود الآمنة.

لا يوجد مخاطر و سلبيات كبيرة (بمشيئة الله) مع كسر السرعة طالما لم يتم الوصول إلى ترددات و أرقام غير آمنة بثبات غير تام. نقوم بإستخدام خبراتنا و و سائلنا لإنجاز أعلى كسر سرعة ممكن تحت درجات حرارة مناسبة و آمنة على كرت الشاشة.

 

لا يمكن عمل “كسر سرعة كرت الشاشة” على جميع الأجهزة, بل يجب توفر بعض الشروط اللازمة لنستطيع عمل ذلك:

- لا نقوم بكسر السرعة إلا لفئة معينة من كروت الشاشة و ليست جميعها (على العميل طلب الخدمة ثم إنتظار رد المؤسسة بالموافقة او الرفض).
– يجب أن تكون نسخة كرت الشاشة تأتي بمبرد إحترافي او بحرارة إفتراضية منخفضة, لا يُمكن و لا يُنصح بكسر السرعة إذا كانت الحرارة الإفتراضية عالية.
– يجب أن يكون مزود الطاقة المستخدم مناسب و كافي لتغطية الإستهلاك الإضافي الناتج من كسر السرعة.

 

عند توفر و تطابق هذه الشروط فسوف تُحاول المؤسسة بالوصول إلى أعلى رقم آمن للعميل.

يرجى الملاحظة بأن الضمان المقدم من المؤسسة على كرت الشاشة لاغي بشكل مباشر و نهائي بعد كسر سرعته. لا تتحمل المؤسسة أي مشاكل كان ناتجها كسر السرعة. و لا تستطيع المؤسسة ضمان قدرتها بالوصول إلى رقم عالي في كسر السرعة حيث أن لكل منتج قدرة تختلف عن الآخر حتى إن كانت بنفس المواصفات و المقاييس المصنعية. و للمزيد من المعلومات حول الضمانات يرجى زيارة صفحة الضمان هناالمؤسسة لا تتحمل أي مسؤولية في حال قام العميل بحذف إعدادات كسر السرعة بالخطأ (لا يُمكن إستعادة الإعدادات بعد حذفها).