مبيعات و تعاملات تجارية ناجحة بمبالغ تصل إلى أكثر من 800,000 ريال سعودي!
سوف يتم توفير هواتف للتواصل في القريب العاجل

عن المؤسسة

 

من هي مؤسسة “النقرة الأولى“؟

 

 

نبذة عن المؤسسة

مؤسسة النقرة الأولى هي مؤسسة فردية لمالكها “سلطان العسكر”. تم تسجيل هذه المؤسسة رسمياً لدى وزارة التجارة و الصناعة في عام 2014 بمنطقة الرياض.

تتكون المؤسسة -في الوقت الحالي- من شخص واحد فقط لمالكها “سلطان العسكر”, و جميع الخدمات اللي تتعلق في المؤسسة يتم إدارتها و متابعتها عبر هذا الشخص فقط. خدمات و عروض و مبيعات المالك ابتدأت منذ عام 2010 بشكل فردي و بترخيص غير رسمي عبر إحدى المنتديات الصديقة “بوابة الإنترنت الرقمية” لمالكها أحمد اليحيى الذي يُشكر على أعماله و إنجازاته المميزة و حرصه التام على توفير بيئة عمل و تجارة ناجحة و سهلة لأعضاء و زوار المنتدى.

تم إكتساب مئات العملاء خلال 4 سنوات من المبيعات و التعاملات عبر هذا المنتدى بفضل الله ثم أخينا الكريم أحمد اليحيى, و نسعد بالإعلان عن مجموع تعاملات و مبيعات بمبالغ طائلة تصل إلى 800,000 ريال سعودي بنجاح تام و هي في إرتفاع مستمر و لله الحمد. و نسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام بجودة عالية و إحترافية مميزة, و لهذا تم المرور على عدة خطوات مكلفة و طويلة تصل إلى 7 أشهر لإنهاء و إطلاق المؤسسة و موقعها و خدماتها بشكلاً رسمياً. مروراً بالأسماء, إلى تصميم الموقع, إلى عنوان الموقع, إلى مناقشة و أخذ أراء و متطلبات عملائنا, إلى شراء عدة أجهزة إلكترونية لتقديم خدمة إحترافية و مميزة لعملائنا مثل جهاز طباعة الملصقات, ماسح رقمي, و أخيراً إلى التوجه و التركيز على أصغر التفاصيل مثل إستخدام أجود و أفضل أنواع اللواصق و الأدوات المكتبية و المتعلقة في إعادة تغليف المنتجات و غيرها من الأدوات و الأجهزة التي تساعدنا على إنهاء و تنفيذ طلبات العملاء بشكل إحترافي و مميز. جميع هذه التفاصيل تعتبر مُكلفة على المؤسسة و هي في الغالب تفاصيل صغيرة قد لا يُلاحظها الكثير من العملاء و التي لا يتبعها الكثير من “منافسينا”, و لكن مع ذلك نسعى دائماً لتقديم الأفضل لنتميز من بين المنافسين.

تم التوضيح مسبقاً بأن المؤسسة عبارة عن فرد واحد تتكون من مالكها, و قد يتعجب البعض بملاحظة إنتشار صيغة “الجمع” في الكثير من أجزاء الموقع. الهدف من هذا العمل هو تقديم و إعطاء طابع رسمي و إحترافي لعملائنا بدلاً من التحدث بصيغة الفرد بأسم المؤسسة و خدماتها الكاملة و الذي لا يُعطي طابع عن الرسمية و الإحترافية. تتكون المؤسسة من فرد واحد -في هذا الوقت فقط- كبداية و إنتقال كبير من العمل الفردي الغير رسمي إلى أعمال كبيرة بتراخيص رسمية, و هذا لا يعني بالضرورة إلى بقاء المؤسسة على فرد واحد إلى الأبد.

في الوقت الحالي لا يتوفر لدى المؤسسة معرض رسمي للمبيعات و تقديم الخدمات. يتم إدارة هذه المبيعات و الأعمال عبر منزل المالك فقط. و قد يتم مستقبلاً -بعد توفيق الله- إفتتاح معرض رسمي للمؤسسة في أحد مناطق شرق الرياض عند وجود زيادة عالية في العملاء و المبيعات و الطلبات. نسعى مستقبلاً لتكوين شركة يتم تسجيلها رسمياً بعلامة تجارية عالمية و إفتتاح عدة فروع في مدن السعودية مع إتاحة فرص وظيفية لهذا الوطن العزيز.

 

التراخيص الرسمية

النقرة الأولى هي مؤسسة مسجلة برخصة رسمية لدى وزارة التجارة و الصناعة بسجل تجاري رقم 1010414654 لمالكها سلطان العسكر في منطقة الرياض و أن جميع خدماتنا هي إتفاقية رسمية بين المؤسسة و العميل. و يحق للمؤسسة مطالبة المستأجر بالقانون السعودي لدى الجهات المختصة عند إكتشاف محاولة تلاعب أو سرقة من قبل العميل لإحدى منتجاتنا المتوفرة و المعروضة للإيجار او عبر التحايل بأي طريقة تتعلق في خدماتنا الأخرى. و يحق للمؤسسة أيضاً التشهير عبر موقعها في أسماء و بيانات من يقوم بمحاولة عمل مثل هذه التصرفات الغير قانونية و وضعهم في القائمة السوداء و حظرهم من موقعنا و خدماتنا و عروضنا إلى الأبد. يشمل ذلك التشهير بالأسم الثلاثي او الرباعي للعميل, رقم و صورة من هويته, جميع أرقام هواتفه و حساباته البنكية, و أي معلومات أخرى تملكها المؤسسة عنه.

تم توفير صورة من السجل التجاري تؤكد الصلاحية و دقة معلومات المؤسسة لإثبات الموثوقية لعملائنا (مع الملاحظة أنه تم الطمس على بعض المعلومات التي ليست من إهتمام العميل للخصوصية و لتجنب تزوير المعلومات من قبل ضعفاء النفوس و إستخدامها في التحايل او لأمور أخرى غير قانونية).

 

اسم المؤسسة: النقرة الأولى.

رقم السجل التجاري: 1010414654.

اسم المالك: سلطان فهد عبدالرحمن العسكر.

منطقة التسجيل/التواجد: الرياض.

جوال المالك: 0500606255.
(يرجى عدم التواصل مع المالك عبر هذا الرقم حفاظاً على الخصوصية و المشاغل الشخصية و العائلية – تم وضع الرقم هنا للحاجة الماسة و للتواصلات الرسمية فقط. و سوف يتم إزالة الرقم من الموقع عند وجود إزعاجات طفولية او إتصالات غير هامة هدفها المضايقة. للتواصل معنا بطريقتنا المفضلة يرجى زيارة الصفحة المخصصة لذلك عبر الضغط هـــنـــا).

 

ملاحظة: تُقدم المؤسسة خدمات مختلفة عبر موقعها, و بعض هذه الخدمات قد لا يوجد لها ترخيص و تسجيل رسمي لدى وزارة التجارة و الصناعة (في الوقت الحالي فقط).